عدد زوار الموقع
  178809

أسئلة شائعة

هناك فرق بين تجديد التعاقد وفسخ التعاقد
- فترة العقد خمس سنوات يجدد تلقائيا مالم يخطر احدى الطرفين الطرف الاخر برغبته في عدم التجديد قبل تاريخ انتهاء العقد بثلاثة أشهر على الأقل.
- إذا قام البنك بالأخلال بأحد البنود التعاقد على الجهة تقديم المستندات الداعمة لوزارة المالية وتقوم الوزارة في ضوء ذلك بدراسة الامر وفى حالة ثبوت الاخلال من جانب البنك يتم فسخ التعاقد وفقا للسلطة الممنوحة لوزارة المالية في العقد الثلاثي.
لا ، فبطاقة الحكومة يتم إصدارها مرة واحدة للموظف ولا يتم الغائها الا في حالة انهاء التعاقد بين الجهة والبنك ومن ثم حذف البيانات الخاصة بالعاملين بهذه الجهة وإمكانية اصدار بطاقات أخرى على البنك المتعاقد الجديد.
لا ، ينص العقد الثلاثي على الضوابط الواجب توافرها في حالة تركيب ماكينة بالجهة علما بان العقد الخاص بتركيب ماكينات الصراف الآلى (ATM) ثنائي بين الجهة والبنك فقط.
نعم ، يتم مخاطبة وحدة الدفع والتحصيل الإلكتروني بوزارة المالية لطلب صورة من العقد.
يتم مخاطبة وحدة الدفع والتحصيل الإلكتروني بوزارة المالية لطلب هذه البيانات
يرتبط ذلك بحجم عمل الوحدة الحسابية فإنه لتوفير مودم إضافي لابد من توافر الشروط الآتية:
- يتخطى متوسط عدد أوامر الدفع الشهرية أكثر من 400 أمر دفع.
- توفر الجهة جهاز لاب توب بمواصفات وزارة المالية تتوافر نسخة التشغيل الخاصة به
يرتبط ذلك بحجم الأعمال بالوحدة الحسابية في حالة تخطي أوامر الدفع لعدد 400 أمر دفع شهرياً فتخاطب الجهة وحدة الدفع والتحصيل الالكتروني بوزارة المالية بطلبها وتقوم وحدة الدفع بمراجعة بيانات الجهة لديها وتحديد مدى احتياج الوحدة الحسابية لمفتاح تصديق الكتروني من عدمه
يقوم مفوض الجهة بتسليم التوكن (مفتاح التصديق الالكتروني) مرفق بنموذج رقم (9) لسلطة التصديق الالكتروني الحكومي بوزارة المالية
يتم استيفاء الاستمارات الخاصة بإضافة توكن للجهة بديل لتوكن تم الغاؤه وتسليمه لوزارة المالية والاستمارات هي نماذج (3،5،6،7،8) معتمدة ومختومة بشعار الجمهورية بالإضافة لصورة بطاقة صاحب التوكن وقرار شغله للوظيفة
تقوم الجهة باستيفاء نموذج رقم (3) مضاف فيه اسم مندوب المالية معتمد ومختوم من الجهة بالإضافة لصورة من قرار النقل الصادر لمندوب المالية بالإضافة لصورة بطاقة صاحب التوقيع
لابد من ارسال أرقام الملفات البنكية لوحدة الدفع والتحصيل الالكتروني التي تقوم بدورها باستعجال الأطراف المعنية لسرعة الرد وإظهارها ضمن بيانات الجهة.
يتم التوجه بالجهاز لوحدة الصيانة والدعم الفني بأبراج وزارة المالية - برج (1) الدور الأول غرفة (109) وستقوم الوحدة بعمل الصيانة اللازمة وفي حالة تعذر ذلك يتم تسليم الجهة جهاز بديل لحين اتمام صيانة الجهاز الخاص بالجهة
يتم توجيه الوحدة الحسابية للتواصل مع إدارة الدعم الفني بوزارة المالية لبحث المشكلة مع شركة الاتصالات أو إمكانية تغير شريحة الاتصال حسب قوة إشارة التغطية بموقع الوحدة الحسابية مع توافر الحل الجديد و الخاص بتوفير خطوط بيانات أرضية حسب الاتفاق مع الشركة المعنية و الآلية الواردة بالكتاب الدوري رقم ( ).
لابد من قيام الوحدة الحسابية باستيفاء النماذج الخاصة بتفعيل المنظومة (من 1 إلى 8 ) معتمدة و مختومة بختم شعار الجمهورية وإرسالها لوحدة الدفع و التحصيل الالكتروني لاتخاذ ما يلزم للتفعيل.

 

 

ألبوم الصور

اتصل بنا




Input symbols


ابراج وزارة المالية - مدينة نصر
امتداد رمسيس - القاهرة
23420116
23420117
23420114
23420119

التواصل مع الدعم الفني
0238271515 - 0235353989